تحميل تطبيق وبرنامج كلوب هاوس - CLUB HOUSE لأجهزة آيفون


برنامج كلوب هاوس

تطبيق وبرنامج كلوب هاوس للدردشة الصوتية Free Clubhouse App المجاني "لأجهزة  آيفون - IPHONE IOS فقط وليس لأجهزة أندرويد" هو تطبيق تواصل اجتماعي للشات والدردشة الصوتية للمدعوين من الأصدقاء فقط, وتم إطلاق في نهاية عام 2020 من قبل شركة ألفا إكسبلوريشن Alpha Exploration Co لمطوري البرمجيات, وبلغت قيمته حوالي 100 مليون دولار, ويعتبر Clubhouse وع جديد من الشبكات الاجتماعية القائمة على الصوت فقط حيث يجتمع الناس حول العالم للتحدث والاستماع والتعلم من بعضهم البعض في الوقت الفعلي للدردشة.

ويحتل تطبيق Club House الترتيب الخامس علي مستوي التطبيقات الاجتماعية علي موقع أب ستور التابع لشركة أبل والخاص بتطبيقات آيفون, ويحظي برنامج كلوب هاوس للدردشة الصوتية بتقييم 4.9 بواسطة أكثر من 270 ألف تقييم.

برنامج Clubhouse - كلوب هاوس الذي يستخدمه Elon Musk - إليون ماسك هو تطبيق الشبكات الاجتماعية الحصري المخصص للمدعوين فقط هو مزيج من المكالمات الجماعية وراديو Talkback و Houseparty, وتقول صحيفة الجارديان الانجليزية عن تطبيق Clubhouse الذي أصبح فجأة في كل مكان أنه راديو Talkback وجزء من مكالمة جماعية وجزء من Houseparty ، Clubhouse هو تطبيق للشبكات الاجتماعية يعتمد على الدردشة الصوتية, حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى المحادثات والمقابلات والمناقشات بين الأشخاص المثيرين للاهتمام حول مواضيع مختلفة الأمر يشبه تمامًا الاستماع إلى بودكاست ولكن مع طبقة إضافية من الخصوصية.

عندما تنضم إلي تطبيق كلوب هاوس فإنك تحدد موضوعات تهمك مثل التكنولوجيا أو الكتب أو الأعمال أو الصحة كلما زادت المعلومات التي تقدمها للتطبيق حول اهتماماتك زاد عدد غرف المحادثة والأفراد الذين يوصيك التطبيق بمتابعتهم أو الانضمام إليهم.

تشبه غرفة المحادثة المكالمة الجماعية تمامًا ولكن مع وجود بعض الأشخاص الموجودين في المكالمة يتحدثون ويستمع معظمهم إليها ومثل المكالمة الهاتفية تمامًا وبمجرد انتهاء المحادثة يتم إغلاق الغرفة, عكس Twitch - حيث تظل مقاطع الفيديو التي يتم بثها مباشرة على النظام الأساسي حتى يتمكن الأشخاص من العودة إليها ومشاهدتها - تختفي الدردشات الصوتية الحية في غرف المحادثة.

كيف أحصل على دعوة في برنامج وتطبيق كلوب هاوس Clubhouse؟

للانضمام إلي التطبيق يجب على مستخدم Clubhouse الحالي إرسال دعوة من التطبيق الخاص به مما يتيح لك الوصول لإعداد حساب, وإذا تمت دعوتك فسترى رابطًا نصيًا لرقم هاتفك يوجهك إلى صفحة الاشتراك في التطبيق, ومع ذلك لايمكن لمستخدمي Clubhouse إرسال دعوة إلى أي شخص يريد الانضمام فقط يتوفر للمستخدمين الحاليين دعوتين فقط في البداية.

في منشور مدونة حديث ، أعلن منشئو المحتوى أن هدفهم لعام 2021 هو إكمال المرحلة التجريبية للتطبيق ، حتى يتمكنوا في النهاية من "فتح Clubhouse على العالم بأسره"

علاقة إيلون ماسك بتطبيق كلوب هاوس.

كان برنامج Clubhouse موجودًا بالفعل منذ مارس 2020 عندما أطلقه رواد الأعمال في Silicon Valley بول ديفيدسون وروهان سيث في أيار (مايو) 2020 وكان لديه 1500 مستخدم فقط وبلغت قيمته 100 مليون دولار, لكن هذا الأسبوع انتشر في الاتجاه السائد عندما استضاف Elon Musk محادثة صوتية في Clubhouse مع الرئيس التنفيذي لشركة Robinhood فلاد تينيف. بلغ الحدث الحد الأقصى لحدود غرفة محادثة التطبيق وتم بثه مباشرة على YouTube, وقد ساعد ذلك في دفع Clubhouse إلى قمة مخططات بدء التشغيل وأثار تدافعًا عن الدعوات, واعتبارًا من 1 فبراير 2021 أصبح لدى Clubhouse عدد 2 مليون مستخدم, وأعلن Clubhouse عن ميزات جديدة قادمة مثل التذاكر أو الاشتراكات للدفع مباشرةً لمنشئي المحتوى على التطبيق بعد أن جمعت تمويلًا جديدًا منذ إطلاقها, وتقدر قيمتها الآن بمليار دولار ، وتعتبر شركة يونيكورن ناشئة مثل AirBnb و Uber و SpaceX.

ذكرت وكالة رويترز أن الطلب على العضوية أصبح الآن ساخنًا جدًا لدرجة أن سوقًا لهم نما على منصات مثل Reddit و eBay و Craigslist. في الصين ، تُباع الدعوات في سوق Idle Fish للسلع المستعملة في Alibaba.

لخص ماسك جاذبية كلوب هاوس خلال حديثه مع تينيف مشيرًا إلى أن "تبديل السياق هو قاتل العقل", والفكرة هي أنه عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى Clubhouse مع تعطيل الإشعارات يمكنهم التركيز على موضوع واحد في كل مرة.

رابط تحميل برنامج كلوب هاوس مجاناً لأجهزة آيفون.

يمكن تحميل تطبيق وبرنامج كلوب هاوس - club house للدردشة الصوتية مجاناً لأجهزة آيفون IPHONE "وليس أندرويد ANDROID" من خلال هذا الرابط المباشر "اضغط هنا" .





عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.