مباراة الاهلي والدحيل في مونديال الاندية 2020

موعد وقنوات بث مباشر مباراة كرة القدم بين الأهلي المصري والدحيل القطري في مونديال الأندية 2020 "كأس العالم للأندية الأبطال 2020" التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والعالم أجمع التي ستقام اليوم الخميس الموافق 04/02/2021 في إطار مباريات الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق المباراة الافتتاحية وأولي مباريات الدور الأول من مونديال الأندية اليوم الخميس 04/20/2021 بين فريقي تايجرز أونال بطل المكسيك وأولسان هيونداي بطل كوريا الجنوبية, وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر "الثالثة عصراً بتوقيت السعودية".

أما المباراة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر فريق النادي الأهلي المصري أمام الدحيل القطري ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر "السادسة والنصف بتوقيت السعودية", وستقام المباراة علي ملعب استاد المدينة التعليمية تحت قيادة الحكم الدولي ماريو اسكوبار.

ويسعي المدرب صبري لموشي المدير الفني لفريق نادي الدحيل القطري إلي الاستفادة من عنصري الأرض والجمهور للفوز علي المارد الأحمر بقيادة المدرب بيتسو موسيماني الذي يسعي لتحقيق فوز هام يؤهل فريقة للاستمرار في البطولة وتحقيق مركز متقدم.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والدحيل القطري فسيكون البث المباشر للمباراة علي قناة الكأس اتش دي 3 بتعليق خليل البلوشي, وقناة الكأس اتش دي 6 بتعليق أحمد الطيب, وقناة بي ان سبورتس اتش دي المفتوحة بتعليق حفيظ دراجي.

كما سيتم نقل البث المباشر لهذه المبارة الهامة هنا قبل انطلاقها مباشرة من خلال العديد من قنوات اليوتيوب التي ستذيع المباراة مباشرة.      

















عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.