نتيجة الثانوية العامة 2022 - وزارة التربية والتعليم


مؤتمر وزير التربية والتعليم


أعلن وزير التربية والتعليم في مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2022, وتناول فيديو الإعلان عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة المصرية والأوائل للعام الدراسي 2021-2022 علي صفحة وزارة التربية والتعليم علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقد قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء أمس الجمعة 05/08/2022 باعتماد نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022, علي أن يتم الإعلان عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022 يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك, كما سبق وذكرنا.

نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلن موقع اليوم السابع عن إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 في الساعة 12 ظهر اليوم السبت 06/08/2022 وفق البروتوكول الموقع مع وزارة التربية والتعليم, علي أن يتم إعلان النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم في الساعة 6 مساء اليوم السبت.

هذا بعد أعلان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون متاحة على موقع اليوم السابع بدءاً من اليوم السبت الساعة الثانية عشر ظهرا.
وقد حصل موقع اليوم السابع على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 لأبنائنا طلبة وطالبات الثانوية العامة من خلال الخطوات التالية:
    • الدخول على موقع اليوم السابع برقم الجلوس.
    • الاستعلام يتم عقب اعتماد النتيجة رسمياً.
    • يدخل الطالب رقم جلوسه ستظهر له تفاصيل النتيجة.
    • تظهر النتيجة متضمنة درجات كل مادة.
    • حالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني.
    • يظهر للطالب المجموع الحاصل عليه بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.
    • المجموع الكلى لدرجات طلاب الثانوية العامة هو 410 درجات.




    عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.