نتيجة الثانوية العامة


    تحديد موعد إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة المصرية لعام 2020 الحالي سيكون بعد العودة من إجازة عيد الأضحي المبارك وأنه لم يتم تحديد اليوم حتي الآن, وذلك وفقا للأخبار المتداولة علي المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي والمنقولة عن الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ورئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة, حيث يتم الآن استكمال عمليات التصحيح ومراجعة كراسات إجابات الطلبة والطالبات الأوائل علي مستوي الجمهورية.

    هذا ويجري العمل علي قدم وساق في كنترول الثانوية العامة الذي أشار إلي أن مؤشرات النتيجة هذا العام أعلي من معدلاتها في العام السابق باستثناء مادة الفيزياء التي انخفضت مؤشرات النجاح فيها بنسبة 6% عن العالم السابق.



    إعلان نتيجة الثانوية العامة


    نتيجة الثانوية العامة 2020 علي اليوم السابع, حيث نشر الموقع الإلكتروني لجريدة اليوم السابع خبر حصول الموقع علي الحق في نشر وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 بشكل حصري وذلك من وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري.

    هذا وقد أعلن موقع اليوم السابع أنه سيتم الحصول علي نتيجة الثانوية العامة من خلال تسجيل رقم الجلوس وأن هذه الخدمة ستكون مجانية بدون أية رسوم أو تكاليف, حيث سيتم إعلان النتيجة قبل وصولها إلي المدارس أو أية جهات أو مواقع أخري.



    رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة


    وللحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس من خلال رابط مباشر لموقع اليوم السابع فور إعلانها اضغط هنا.



    عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.