تنزيل براول ستارز - Brawl Stars

لعبة براول ستارز هي واحدة من أشهر ألعاب الحركة والألعاب القتالية علي الإنترنت في الوقت الحالي, وهي من إنتاج شركة SUPERCELL أحد أشهر شركات تطوير الألعاب التي لاقت شهرة واسعة ومن هذه الألعاب لعبة هاي داي - HAY DAY, لعبة كلاش رويال - CLASH ROYAL, لعبة بووم بيتش - BOOM BEACH.

إعلان


وتتوفر لعبة براول ستارز علي أشهر مواقع تحميل تطبيقات الألعاب مثل جوجل بلاي "ضمن اختيارات المحررين" ومتجر أبل, وقد حصلت لعبة براول ستارز علي متوسط تقييم 4.4 نجمة من إجمالي أكثر من 9 ملايين تقييم علي موقع جوجل بلاي حتي كتابة هذه السطور, مايعني أن هذه اللعبة قد لاقت قبول ورضاء المستخدمين, كما أنها حصلت علي متوسط تقييم 4.6 نجمة من إجمالي أكثر من 100 ألف تقييم علي موقع متجر أبل بالإضافة إلي إحتلالها الترتيب رقم 34 علي قائمة ألعاب الأكشن.

ومن خلال إحصائيات موقع جوجل بلاي فإن عمليات تثبيت لعبة براول ستارز التي يبلغ حجمها 130 ميجا قد بلغت أكثرمن 100 مليون عملية تثبيت علي أجهزة أندرويد من خلال موقع جوجل بلاي, وكذلك فإن عمليات التثبيت.

إعلان

.
أما عن طريقة وكيفية لعب لعبة براول ستارز كما هو مذكور علي موقع جوجل بلاي من خلال الشركة المطورة فهي عن طريق خوض المعارك الفردية أو من خلال مجموعات متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من 3 دقائق فقط عن طريق فتح عشرات من الأبطال وترقيتهم بالقدرات الخاصة, وكذلك وضع استراتيجيتك التي تتفوق بها علي استراتيجية المنافس.


لعبة براول ستارز هي لعبة مجانية مع توفر بعض عمليات الشراء مقابل أموال حقيقية, وتقدم الشركة المطورة الدعم للمستخدمين من خلال الإعدادات > المساعدة والدعم داخل اللعبة مباشرة أو من خلال موقع شركة SUPERCELL مباشرة.

إعلان


ولتحميل لعبة براول ستارز برابط مباشر من خلال موقع جوجل بلاي إضغط هنا

ولتحميل لعبة براول ستارز برابط مباشر من خلال موقع متجر أبل إضغط هنا


عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.