وزارة التربية والتعليم, نتيجة الثانوية العامة, الثانوية العامة, وزير التعليم, موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019, إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019, موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة, رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة المصرية لعام 2019.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه من المقرر والمتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 غدا السبت الموافق 13/07/2019, حيث سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين علي المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية ثم يتم إعلان النتيجة في المدارس والإدارات التعليمية وإلكترونيا فى اليوم التالي مباشرة.

إعلان

هذا وقد أدي امتحانات الثانوية العامة المصرية لهذا العام 2019 قرابة 670 ألفا من أبناؤنا وبناتنا الطلبة والطالبات في الفترة من 8/06/2019 حتي 03/07/2019, متمنين للجميع دوام التفوق والنجاح

وحرصا منا علي توفير خدمة جيدة لمتابعينا سنقوم بالإعلان هنا عن الرابط المباشر الذي سيتم إعلان النتيجة عليه فور إعلانها, وأنه من المتوقع أن يتم إعلانها علي موقع وزارة التربية والتعليم أو بوابة الثانوية العامة أو موقع اليوم السابع أو من خلال هذا الرابط .

إعلان

كما يمكن لأبناؤنا الطلاب وأولياء الأمور كتابة تعليق بالإسم ورقم الجلوس والشعبة وسيتم مساعدتهم "قدر المستطاع" في معرفة النتيجة فور اعتمادها.


عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.