يترقب الكثير من أبنائنا الطلبة في السودان ظهور نتيجة شهادة الأساس 2019 - الصف الثامن - ولاية الخرطوم الصف الثامن
حيث تداولت العديد من المواقع الإخبارية علي مدار اليوم أخبار إعلان نتائج شهادة الأساس 2019 بولاية الخرطوم السودانية، والتي أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية في وقت سابق أن نتائج الصف الثامن الفصل الدراسي الثاني 2019 بولاية الخرطوم سوف يتم اعتمادها وإعلانها رسميا اليوم الأحد الموافق 5-5-2019. 
إعلان

هذا ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم السوداني مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبرى في العاصمة السودانية الخرطوم سيتم من خلال المؤتمر إعلان نسبة النجاح وأسماء العشر الأوائل.
وتزايدت عمليات البحث علي الإنترنت خلال الساعات الماضية عن نتيجة شهادة الأساس 2019 ولاية الخرطوم و يستطيع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس فقط عبر موقع وزارة التربية السودانية من خلال الرابط أسفل الموضوع.

وكانت وزارة التربية والتعليم السودانية قد أكدت أن أكثر من مائة وعشرون ألف طالب وطالبة بولاية الخرطوم تقدموا لامتحانات شهادة الأساس 2019 في أواخر شهر مارس الماضي، واستمرت لمدة أسبوع تقريبا, وعقب انتهاء الامتحانات بدأ مباشرة أعمال التدقيق وتقدير الدرجات الخاصة بكل طالب تمهيدا لاعتماد النتيجة

ولاستخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2019 عند ظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية يرجى إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.
إعلان

للانتقال إلي رابط الحصول علي نتيجة شهادة الأساس - الصف الثامن - ولاية الخرطوم



إعلان


عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.