برنامج سناب تيوب - Snaptube


تطبيق أو برنامج سناب تيوب - snaptube app هو أحد أشهر البرامج والتطبيقات المنتشرة علي الإنترنت في الآونة الأخيرة, التي يعتمد عليها الكثير من مستخدمي الحواسب الآليه والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد في تحميل وتنزيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من علي اليوتيوب وغيرها من المواقع لمشاهدتها أو سماعها لاحقا دون الاتصال بالانترنت.

هذا وحسبما ورد علي الموقع الرسمي للتطبيق فقد بلغت أعداد المستخدمين والمعجبين بالتطبيق حول العالم كلة إلي مايزيد عن 40 مليون مستخدم بالإضافة إلي أكثر من عشرة ملايين معجب بالصفحة الخاصة بالبرنامج.

إعلان

ويستطيع المستخدم لهذا التطبيق القيام بالتحميل المجاني للفيديوهات والمقاطع الصوتية من مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وانتسجرام بصورة مجانية علما بأن المقاطع يتم تحميلها بصورة عالية الجودة.

كما أن من أهم مزايا البرنامج أنه صغير الحجم وسهل الاستعمال ومتعدد صيغ التحميل والدقة حسب رغبة المستخدمو بالإضافة إلي إمكانية التحميل المباشر لملفات MP3, وإمكانية البحث المباشر أو باستخدام الكلمات المفتاحية.
ويقدم موقع البرنامج الخطوات الواجب اتباعها لتثبيت البرنامج بسهولة, علما بأن البرنامج لايوجد له رابط تحميل علي موقع جوجل بلاي نظرا لتعارض البرنامج مع سياسة جوجل المتعلقة بحقوق الطبع والنشر.

إعلان


لتحميل برنامج سناب تيوب باللغة العربية


لمعرفة كيفية تنزيل وتبيت التطبيق
إضغط هنا

إعلان

For downloading snaptube in English

إعلان

الموقع الرسمي للتطبيق


عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.